"سنصعد وتيرة النضال من أجل الحرية الجسدية للقائد آبو"

صرح مواطنان من المكون العربي هزاع محمد وعبدالعزيز العلي بأنهما سيصعدان وتيرة النضال من أجل حرية القائد آبو.

يشكل نظام التعذيب والإبادة المفروض على القائد آبو، الذي لم يتمكن من الحصول على أي معلومات عنه منذ 44 شهراً، مصدر استياء لدى جميع المكونات في شمال وشرق سوريا.

 

وتحدث الرئيس المشترك لمجلس كري سبي (تل أبيض)، هزاع محمد، لوكالة فرات للأنباء ANF، موضحاً إن القائد آبو لديه فكر وفلسفة يولي أهمية فريدة للأمم، وقال: "لقد وقف القائد آبو إلى جانب كل المضطهدين، وقد فهم الشعب المضطهد حقيقة حرية القائد آبو، وقبلوا طريقاً آخر ضد الرأسمالية والهيمنة، وهي فكرة الأمة الديمقراطية".

وأكد هزاع محمد أن مشروع الأمة الديمقراطية أصبح رائداً لكل مكونات المنطقة، وقال: "لقد أصبح مشروع الأمة الديمقراطية الطريق الصحيح ليقظة أخوة الشعوب ونبذ التطرف الديني والعرقي والقوموي، وسنستخدم قوة شعبنا لتصعيد وتيرة النضال من أجل الحرية الجسدية للقائد آبو".

كما صرح أحد أعضاء مستشفى عمر علوش بعين عيسى عبد العزيز العلي أنهم كمكون عربي يرون القائد آبو قائد الحرية وطريق الحل، وقال: "يجب أن نرى حقيقة الحرية في شخص القائد آبو، فهذه القضية أيضاً كبيرة جداً وهي في خدمة جميع الشعوب، لذا يجب أن يعرف المرء ماذا تعني الحرية والوطن والوجود، وعلينا معرفة حقيقة نضالنا على هذه الأرض، كما يجب أن نحاول فهم مرافعات القائد آبو ومعرفة خط المرأة الحرة".